- شباب ونص 

تحت شعار "أنا مهما كبرت صغير" يحتفل عشاق الهضبة عمرو دياب اليوم بعيد ميلاده الـ52. وقامت إدارة الموقع الرسمي لدياب بعمل لينك خاص لعشاق الهضبة لإرسال التهاني والأمنيات لمطربهم المفضل.

دياب لم يرغب في أن يمر عيد ميلاده ولا يوجه الشكر لمعجبيه الذين أرسلو له التهاني، فقام بإجراء مداخلة هاتفية على راديو "دياب إف إم" أعرب فيها عن سعادته البالغة بتذكر معجبيه عيد ميلاده، وعن حفله المقرر إقامته ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في أيمراتس هايتس وهي أولى حفلاته بعد ألبوم "الليلة" وإذا ما كان سيغني دياب اغنيات الألبوم كلها خلال الحفل قال دياب انه يتمنى غناء جميع أغاني الالبوم مشيراً أنه سيحاول غناء الـ12 أغنية.

 ًوأعلن دياب خلال المكالمة أنه بناءً على رغبات معجبيه، سيقوم بتصوير أغنية "وأهي ذكريات" بطريقة الفيديو كليب، مشيراً أن الفانز طلبوا تصوير "وأهي ذكريات" و"سيبت فراغ كبير" فتم الاستقرار أن يصور "وأهي ذكريات" على أن يتم تصوير "سيبت فراغ كبير" لاحقا.

ومن أبرز ما جاء في تهاني عشاق دياب له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على صفحته الرسمية، "كل سنة وأنت روح وشباب كل سنة وأنت سيرة في كتاب كل سنة جايزة بتتجاب كل سنة وأنت أحلى وأغلى عمرو دياب"، ويبدو أن هذه الجمل كانت السمة المتفق عليها بين المعجبين خاصة أن الكثيرين كتبها في التهاني. أيضا هناك من كتب "كل سنة وأنت طيب يا أجمل صوت بسمع مع أحلى ذكريات بتفكرنى بيها، ياللي حكايتي معاك حكايات، ياللي مافيش منك تخيل
كل سنة وأنت بهرنا بأجمل الأغاني والكليبات

استمع للمداخلة الهاتفية لعمرو دياب


http://www.youtube.com/watch?v=dDVvfpEZ-Xs">http://www.youtube.com/watch?v=dDVvfpEZ-Xs

shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 165 مشاهدة
نشرت فى 12 أكتوبر 2013 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

960,165

أهداف برشلونة وباريس س جيرمان


https://www.youtube.com/watch?v=6iLKS2ZH_rM