شباب ونص -

أكد كريم نور مصور الملصقات الدعائية لألبوم عمرو دياب الجديد أن الألبوم سيتم إصداره في الثلاثاء 20 أغسطس وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook.

تعرض ألبوم النجم عمرو دياب "الليلة" للقرصنة بعد دقائق من طرح شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات الألبوم على النسخة الأمريكية من متجر "iTunes" بثمن أغلى من سعره العادي.

وتم طرح الألبوم على النسخة الأمريكية من المتجر العالمي بـ 16.99 دولار، رغم أن الألبوم مازال غير متاح على متجر "iTunes" الشرق الأوسط، حيث يسمح بحجزه مسبقا فقط.

وتبلغ تكلفة الحجز المسبق للألبوم وشراؤه على متجر "iTunes" الشرق الأوسط بـ 10 دولارت فقط، ولم يتاح للحاجزين خدمة الاستماع إلى مقاطع من أغاني الألبوم حتي هذه اللحظة!

ولم يعرف بعد ما إذا كان طرح الألبوم بسعرين مختلفين وفي توقيتات مختلفة مجرد خطأ تقني، أم أنه فصل مقصود للأسواق لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد تسريب أربع أغنيات من الألبوم في الساعات الأخيرة، وعدم قدرة الشركة على طرحه رسميا في ظل الظروف السياسية المضطربة التي تشهدها البلاد.

ويأتي طرح الألبوم على متجر" iTunes "، قبل موعده الرسمي بأربعة ايام والمحدد له 22 أغسطس هو ما جعله عرضه لتسريبه على مواقع تحميل الأغاني، مما قد يحدث أضرار بالغة لشركة "روتانا".

shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 270 مشاهدة
نشرت فى 20 أغسطس 2013 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,364,728

أهداف برشلونة وباريس س جيرمان


https://www.youtube.com/watch?v=6iLKS2ZH_rM