شباب ونص - 

أحداث العنف التي مرت بها مصر دفعت الكثير من النجوم المصريين والعرب الدعاء لمصر عبر التغريدات طالبين من الله حفظ أمنها وأمن الدول العربية.

كانت البداية مع النجمة اللبنانية إليسا التي غردت باللغة الإنجليزية وكتبت على صفحتها الشخصية على تويتر "رغم كل الأزمات التي تمر بها مصر من الجميل أن نقرأ هذا " المسلمون يدعون الإخوة المسيحيين للصلاة في الجوامع..دائماً متحدين".

أما السوبر ستار راغب علامة كتب "صباح الخير. أشاهد الأخبار وما يحصل في حبيبتنا مصر. ربنا يحميكي يا مصر يا أم الدنيا. وتنتهي الأزمة بسرعة يا رب".

بينما كتب خالد النبوي " اللهم بدل هذه القدرة على حمل السلاح وإقتلاع الأشجار وحرق السيارات وتدمير الشوارع إلى القدرة على بناء وطن يتسع للجميع".

و كتبت غادة رجب "يارب احمي جنودنا.. يارب احمي ضباطنا.. يارب احمي كل مواطن مصري شريف.. احمي جيش وشرطة مصر اللي بيعرضوا نفسهم للخطر والموت عشان احنا نعيش في أمن وأمان و سلام و مصر تفضل بلد الأمن والأمان والسلام أنصرهم يااااااارب و حافظ عليهم".

وأكتفت أمال ماهر ب " يارب احفظ مصر".

وكتبت أنغام " يارب احفظ جيش مصر.. شرطة مصر وارحم شهدائنا"، وفي تغريدة أخرى كتبت " بلدي قوية ومستحيل تقع في يوم أو تنكسر..مصر"

كتبت درة التونسية تغريدة باللغة الإنجليزية من ثلاث كلمات "اللهم إحمي مصر"، بينما قامت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور "مصر ربنا يحميكي".

shababwenos

شباب ونص - مجلة ثقافية وشبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 907 مشاهدة

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,542,300

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟