<!-- <!-- <!-- <!-- [if gte mso 10]> <mce:style><!-- /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} -->

 

<!-- [endif]---->

كتبت: نهى محمود

تختلف معايير جاذبية الرجل عنها لدى المرأة، فليس جمال الوجه أو الجسم أو اللون أو طول القامة دائما مقياس جاذبية الرجل.

وأثبتت أستطلاع رأي برازيلي أن 63% من النساء لا تنجذب للرجل الجميل أو عريض الكتيفين أو طويل القامة أو صاحب العيون الزرقاء كما هو شائع، بل أثبت هذا الأستطلاع أنهم ينجذبون أكثر إلى الشخصية وبعض صفات الشخصية والسلوكيات التى يقوم بها الرجل..

فتصرف الرجل تجاه المرأة هو سلاحك الذى تنال به إعجابها وحبها، إذا أحسنت استعماله، بالإضافة إلى طلتك الجذابة..

وإليك بعض هذه اللمسات التى تساعدك في الظهور بطلة أكثر جاذبية:

ساعة اليد:       

يجب أن تكون أنيقة ومثيرة للأنتباه سواء كانت كلاسيكية أو رياضية.

النظارة الشمسية:

النظارة الشمسية من أهم إكسوارات الرجل الأنيق فهي ترسم ملامح شخصيته، كما أنها تضيف الأناقة على مظهره، فعليك أن تختار النظارة التى تناسب بنية وجهك وأسلوبه وتعكس شخصيتك.

 العطور:

يجب أن تحرص على إختياره، ومراعاة وضع عطور تناسب فترة النهار التي تختلف عن فترة الليل، ولا تنس أن يكون العطر مناسبا لطبيعة بشرتك.

الإكسسوارات:

<!-- <!-- <!-- <!-- [if gte mso 10]> <mce:style><!-- /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} --> <!-- [endif]----> تعطى انطباعا قويا بالأناقة، مثل أزرار الأكمام، دبوس العروة، حافظة النقود، شرط أن لا تبالغ فيهم.

المجوهرات:

يجب أن لا تبالغ في ارتداء الخواتم أو السلاسل، فكثرتها تعطي أنطباع سىء عن أناقتك.

اللحية:

تمنحك طلة مميزة وجذابة شرط الإعتناء بها وتهذيبها دائما ورسم محيطها بدقة.

الحذاء والجوراب:

النظافة وتناسق الألوان والترتيب من صفات الأناقة التى ينبغي توافرها. ابتعد تماما عن أرتداء الجوارب البيضاء مع الأحذية، فهى موضة قديمة ولا تتناسب مع كافة أنواع الملابس، فمجرد ظهورها عندما تجلس ستثير انتباه الجميع بشكل منفر.

 أما الحذاء فمن الأخطاء الشائعة هى أرتداء الحذاء الأسود لأنه سيناسب كافة الألوان، تخلص من هذه القاعدة الخاطئة فالأناقة هي لفت الأنتباه بتناسق الألوان مما يعكس ذوقك العالي.

رابطة العنق:

يجب أن تكون من قماش فاخر، لا أخطاء في طولها وربطتها، فرابطة العنق تشكل شخصيك ومستواك وإهتمامك بتفاصيل الأشياء، وتميزك عن الآخرين.

الملابس المهندمة:

لا يكفي فقط أن تكون على أحدث صيحات الموضة، بل أن تكون نظيفة ومكوية وملائمة تماما لجسمك، ومتناسقة الألوان.

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 554 مشاهدة
نشرت فى 3 يناير 2013 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,239,914

أهداف برشلونة وباريس س جيرمان


https://www.youtube.com/watch?v=6iLKS2ZH_rM