هم يضحك وهم يبكي.. أظهر استطلاع أن لندن رغم ارتدائها وجه البهجة خلال دورة الألعاب الأوليمبية لكن لا يزال السياح يرون أن المدينة «قذرة» و«باهظة التكاليف» و«غير ودودة».

وذكر استطلاع أجراه موقع للسفر على الإنترنت «TripAdvisor» أن لندن جاءت فى المرتبة قبل الأخيرة هذا العام فيما يتعلق بود سكانها بين 40 مدينة أخرى. ولم يكن هناك أسوأ منها سوى موسكو فى حين جاءت مدينة كانكون المكسيكية فى المرتبة الأولى. وكان أداء العاصمة البريطانية أفضل على نحو هزيل فى الفئات التسع الأخرى من هذا الاستطلاع لتحتل المرتبة 28 فى مجال السلامة والمرتبة 26 فى النظافة والمرتبة 35 لأفضل قيمة مقابل المال.

 وفى الجانب الإيجابى كانت لندن رابع أفضل مدينة للتسوق بعد نيويورك وبانكوك ودبى وجاءت فى المرتبة الخامسة من حيث جودة خدمات سيارات الأجرة.

وشمل الاستطلاع 75 ألف شخص من مستخدمى موقع السفر TripAdvisor خلال الشهر الماضي.

وقالت إيما شو المتحدثة باسم الموقع: «فى حين لم تحتل لندن مرتبة متقدمة فى تقدير أولئك الذين أعطوا رأيهم فى المدينة هذا العام، من المهم أن نتذكر أن العديد من المشاركين شاهدوا لندن قبل إجراء تغييرات كبيرة أو بعد أحداث الصيف».

وأشارت شو الى إن لندن حظيت بتصنيف أفضل مدينة فى العالم لعام 2012 فى التصويت على جوائز اختيار المسافرين على الموقع. وقالت: «تثبت هذه الدراسة أنه حتى مدينة عظيمة ربما لا تكون مثالية فى كل شيء».

... إذا كان ذلك حال لندن، فماذا لو كان هذا الاستطلاع عن القاهرة؟ 

 

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة ثقافية وشبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1070 مشاهدة
نشرت فى 16 ديسمبر 2012 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,527,580

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟