كتب:عمرو عكاشة

كشفت شركة "تويوتا ايجيبت" عن سياراتها الجديدة "تويوتا ياريس هاتش باك "  فى السوق المصرى والتى تمتاز بالتصميم العصرى والتكنولوجيا المتطورة، والتوفير الكبير فى إستهلاك الوقود، لتواصل مفاجئاتها السارة لعشاق تكنولوجيا صناعة السيارات اليابانية، والباحثين عن امتلاك سيارة إقتصادية راقية.

وتعد "تويوتا ياريس هاتش باك " الجديدة هى السيارة الأنسب والأكثر ملائمة للسوق المصرى فى الفترة الحالية، حيث تم تصميمها بتقنية عالية تعمل على خفض استهلاك الوقود نتيجة سعة المحرك (1300 CC)، إلى جانب التكنولوجيا المتطورة التى يتبعها عملاق صناعة السيارات اليابانى تويوتا، والتى تعد الاسم الأشهر عالميا ، بما يلبى احتياجات شريحة عريضة من المصريين، خاصة فى ظل الأزمات المتكررة فى توافر الوقود بالسوق المحلى، والارتفاع المستمر والتذبذب الشديد فى الأسعار فى السوق العالمى.

كما أنها تعد السيارة الأنسب لفئة الشباب الذين يبحثون عن السيارات الاقتصادية ذات الحجم الصغير، والتى تتلائم مع ميولهم وطموحاتهم الشبابية فى سهولة الحركة والتصميم الرائع، بالاضافة إلى التكنولوجيا العالية والاقتصاد فى استهلاك الوقود.

تويوتا الإختيار الأول

وأكدت "تويوتا إيجيبت" أنها حرصت على طرح سيارتها الرائعة "تويوتا ياريس هاتش باك" فى هذا التوقيت على الرغم من الأحداث الغير مستقرة التى تمر بها البلاد  لتؤكد إلتزامها الشديد تجاه السوق المصرى، وتجاه محبى سيارات تويوتا، موضحة أن هذا التوجه ليس بجديد على "تويوتا ايجيبت" التى تتواجد بالسوق المصرى منذ أكثر من 30 عاما ، وإنما هو أحد ركائز استراتيجيتها فى السوق والتى تعتمد على تلبية إحتياجات عملائها وتزويدهم بأحدث الطرازات والتكنولوجيات التى تمنحهم متعة القيادة والأمان والفائدة الاقتصادية الكبيرة.

وأشارت إلى أن الأجيال المتعاقبة والمتنوعة من سيارات تويوتا والتى تزين جميع شوارع مصر، تعكس الثقة الكبيرة التى حازت عليها مختلف طرازات وموديلات الشركة من العملاء، لدرجة أنها صارت الإختيار الأول لمن يبحثون عن القوة والرقى والأمان والتكنولوجيا اليابانية.

تم تصميم "تويوتا ياريس" هاتش باك بمحرك سعة 1300 CC – 4 سيلندر – 99 حصان بناقل حركة مانيوال او اوتوماتيك   CVT في الفئات الاخرى, و نظام فرامل مانع الانغلاق ومساعد مرتفعات مع توزيع الكترونى للفرامل، وكذلك حقن اليكترونى للوقود، ودعامة ماكفيرسون، ومصابيح أنيقة، كما تم تزويدها بوسائد هوائية للسائق والراكب الامامى والجانب الامامى, وكذلك عمود قيادة قابل للتعديل والامالة.

كما تتميز بعجلة قيادة "Multi Function" ومفاتيح تحكم فى صوت الكاسيت والهاتف, كما تمتاز بمفتاح مشفر مانع للسرقة ، وراديو – سى دى + USB + 6 سماعات بالاضافة الى امكانية توصيله بالهاتف المحمول عن طريق البلوتوث للاستمتاع بالموسيقى ومتابعات البرامج الاذاعية .

ويوجد ملف كامل مرفق لكتالوج السيارة الجديدة يوضح جميع امكاناتها .

 

المصدر: شباب ونص

التحميلات المرفقة

shababwenos

شباب ونص - مجلة ثقافية وشبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 2074 مشاهدة

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,477,093

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟