كتبت ـ علا علي فهمي : 

تتعدد الهوايات وتعد تربية الحيوانات الأليفة من أكثر الهوايات التي تجذب الأطفال وتنمي لديهم مشاعر الرحمة والمسئولية، إلا أنها هواية بحاجة لمعلومات عن كل حيوان، كما أنها مكلفة وفيزيتة الدكتور البيطري أعلى من الطبيب البشري.

يقدم لك منتدى محبي الحيوانات الأليفة  Club  OurPe كأول موقع عربى متخصص فى رعاية وتدريب وعلاج الحيوانات الاليفة، من خلال تقديم مادة علمية مبسطة، تم جمعها من مصادر علمية صحيحة وعن طريق نخبة من الاطباء البيطرين والمدربين المحترفين فى الوطن العربى .

تم تقسيم المنتدى إلى عدة أقسام وفروع، مثلا قسم تربية القطط ويتضمن أنواع القطط، الرعاية الطبية، التزاوج وبداية الحمل والرضاعة، الأمراض الجلدية، الأمراض الخاصة بالمعدة، أمراض العيون، أمراض الفم والأذن، طلبات التزاوج بين قطط أصدقاء المنتدى،، قسم خاص لبيع وشراء القطط.

كما يوجد قسم باسم التجمع المصري لبورصة طيور الزينة، وآخر لرعاية القوارض، أما الزواحف والبرمائيات فلها أيضا نصيب كبير من الإهتمام، وعن الأرانب وكيفية تأسيس مشروع خاص بها فحدث ولا حرج، ويوجد أيضا قسم يتضمن كيفية تجهيز سنارة الصيد وأسس رميها، وما إلى ذلك من نصائح وارشادات ضرورية لهواة تربية الحيوانات الأليفة.

 

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة ثقافية وشبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 915 مشاهدة
نشرت فى 7 مايو 2013 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,527,827

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟