ينافس الشاب خالد بكليب C'est La Vie

كتب - شباب ونص :

تشهد القائمة النهائية لنجوم الغناء المرشحين لنيل جوائز المسابقة العالمية World Music Awards لعام 2013 منافسة قوية بين العديد من النجوم العرب، حيث تتنافس النجمات أصالة وهيفاء وهبى وإليسا ونانسى عجرم ومايا دياب وشيرين عبدالوهاب ويارا للفوز بلقب أفضل صوت نسائى.

 وتصارع النجمات العرب للفوز باللقب رغم أن المنافسة شرسة مع نجمات عالميات ومنهن المطربة أديل ومادونا وشاكيرا وإليشيا كيز وبيونسى وسيلين دين وكريستينا أجوليرا ونيكى ميناج وريهانا .

 أما فى فئة أفضل صوت رجالى فتشهد المسابقة منافسة شرسة بين العديد من النجوم العرب وهم عمرو دياب والنجم تامر حسنى وحسين الجسمى والشاب خالد وراغب علامة، ومعهم مجموعة من أبرز المطربين العالميين ؛ منهم آشر وpsy وجاستين بيبر وجاستين تمبريلك وأكون و50 cent وأنريكى إجلاسيوس.

 وينافس "الهضبة" أيضا للفوز بجائزة ثانية وهى أفضل فيديو كليب عن أغنيته "بناديك تعالى"، وينافسه فيها أيضا النجم الشاب خالد بكليب " C'est La Vie.

 كما يشارك في هذه المسابقة أيضا كليبات ماريا كارى almost home وكليب psy بعنوان GANGNAM STYLE والذى حقق أكثر من بليون ونصف بليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، وكليب النجمة العالمية مادونا girl gone wild وأيضا كليب your body لكريستين اجوليرا، وغيرهم من النجوم.

 يذكر أن النجم عمرو دياب أكثر مطرب عربى حصل على الجائزة، حيث سبق أن حصل عليها 3 مرات فى عام 1996 و2001 و2007، كما حصلت إليسا عليها 3 مرات من قبل.

شاهد كليب كليبC'est La Vie


http://www.youtube.com/watch?v=H7rhMqTQ4WI

 

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 210 مشاهدة
نشرت فى 28 إبريل 2013 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

960,165

أهداف برشلونة وباريس س جيرمان


https://www.youtube.com/watch?v=6iLKS2ZH_rM