تحولت أحد الأعمال الخيرية التى بدرت من رجل شرطة أمريكي بولاية نيويورك إلى رجل مشرد، إلى أشهر وأبرز الصور التى كسرت الرقم القياسى فى عدد المشاهدة والتعليقات والإعجاب على شبكة الإنترنت، الأمر الذي أذاع صيت سمعة الضباط بالشارع الأمريكى مرة أخرى.

وقد ظهر فى الصورة إحدى رجال الشرطة بالزى الرسمى وهو يقدم هدية مغلفة لإحدى الرجال مشردين بالشارع في إحدى ليالى الشتاء الباردة ليلا، وكانت الهدية عبارة عن زوج من الأحذية الجديدة للرجل الذى بلا مأوى ولا حذاء.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز إن إحدى السائحات بولاية أريزونا قامت بالتقاط الصورة وإرسالها إلى موقع الشرطة بولاية نيويورك الأمريكية، حيث أعجبت بموقف الشرطى لورانس دبريمو الذى ركع على قدميه ليقدم الحذاء للرجل الفقير، ونشرت الصورة بالصفحة الخاصة لإدارة شرطة نيويورك على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" والتى نالت حوالى 16 ألف تعليق، و275 ألف إعجاب، كما وصل عدد مرات مطالعتها 1.6 مليون مرة.

وقال الشرطى دبريمو تعليقا على صورته التي نشرت مؤخرًا لقد شعرت بالصدمة والحزن عندما وجدت الرجل البائس دون حذاء فى هذا الشتاء القارس فكان الرجل يرتعد من البرد فى حين أرتدى أنا زوجين من الجوارب ومازلت أشعر بالبرد، فذهبت لأقرب متجر لشراء زوج من الأحذية.

 

shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 528 مشاهدة
نشرت فى 4 ديسمبر 2012 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,448,164

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟