هل تشعرين أن حياتك أصبحت روتينية، والملل يغطى كل الأشياء من حولك، هل ترى أنك تستحقين حياة أفضل، حياة تملئها الحيوية؟
إذا أردت تجديد حياتك إليك بعض النصائح لكسر روتينها:

خمسة سياحة:


غيري طريقك المعتاد الذي تسلكينه عند ذهابك لعملك أو مكان دراستك، انظري لهذا الطريق بعين السائح الذي يود اكتشاف مواطن الجمال من حوله، اجعلي من وقت ذهابك وعودتك من عملك أو دراستك فرصة للاستمتاع بجمال بلدك واكتشاف جوانب مختلفة في شخصيتك، فإذا كان أكثر ما يجذب نظرك هو المتاحف مثلا لأنك شخصية ذات حس فني راق..

ساعة لقلبك:


لا مانع من أخذ راحة قصيرة أثناء ساعات عملك أو دراستك لممارسة نشاطك المفضل مع الحرص على إتقان عملك، قومي بجمع العبارات الملهمة في حياتك، اجعلي لكل يوم عبارة تعبر عن حالتك المزاجية، الأمر الذي سيجعلك تشعرين بالتجديد كل يوم بالاضافة إلى إثراء معلوماتك العامة.

طوري نفسك:


هل هناك شخص في مجال عملك أو في المجال الذي تودين العمل به يبهرك أو يثير إهتمامك؟ إذا كان لديك هذا الشخص فقومي بعمل تحريات عنه، ابحثي عن سيرته الذاتية، حاولي أن تعرفينه جيدا، تعرفي على أكثر الأشياء تأثيرا في حياته، اعرفي قصة حياته، فأنت لن تعرفي قصة حياة شخص أخر فقط، ولكن ستعلمك أيضا أشياء عن نفسك، وستساعدك في تطوير مهاراتك وشخصيتك.

معكِ في كل مكان:


تخيلي لو كل مرة تشعرين فيها بالملل من عملك أو دراستك فتحت القاموس عشوائيا وتعلمت كلمة جديدة، كم ستكون حصيلتك اللغوية في نهاية الأسبوع، بالطبع سيكون لديك حصيلة ضخمة جدا يمكنك الاستفادة منها في مواقف حياتية مختلفة.
حان وقت راحتك الاسبوعية، لا تستسلمي للملل وقضاء إجازتك نائمة، فيمكنك فعل الكثير والكثير..

أوسكار في بيتك:


إذا كان لديك فيلم مفضل، فقومي بعمل مهرجان شخصي لذلك الفيلم، عن طريق جمع كل الأفلام التي أخرجها نفس المخرج لفيلمك المفضل وشاهديها، أو الأفلام التي تناولت نفس موضوع فيلمك المفضل أو المكان أو الممثل، لتصبح لديك الخبرة الكافية في الأشياء التي تحبينها.

اعملي الخير للغير:


من أكثر الأشياء التي تشعرك بالسعادة هي مساعدة الغير، فرؤيتك لسعادة من حولك يدخل عليك الشعور بالسعادة والبهجة، ويزداد هذا الشعور إذا كان الغير في حاجة فعلية لمساعدتك، انضمي إلي جمعية خيرية، أو التحقي بمستشفي خيري واعملي براتب رمزي، تعلمي العمل في فريق من أجل مساعدة الغير، تعلمي أن تكوني شخصية ايجابية في عالمك

shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 570 مشاهدة
نشرت فى 14 نوفمبر 2012 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

947,721

أهداف برشلونة وباريس س جيرمان


https://www.youtube.com/watch?v=6iLKS2ZH_rM