بمشاركة 36 فنانا تشكيليا و200 عمل فني من مختلف أنواع الفنون، والمدارس الفنية، انطلق معرض "مختلف different"، الذى ينظمه جاليري "نوت" بالزمالك.

من بين المشاركين الفنانة لمياء السيد، التي توضح أنها تشارك بعدة أعمال في معرض "مختلف"، حيث حاولت التعبير عن ملاك الحب "كيوبيد"، الذي يصور دوما كطفل صغير في هيئة ملاك بجناحين ومعه سهم الحب، وأحيانا يصور أنه أعمى كرمز علي أن الحب أعمى.

وتبين "لمياء" أنها استلهمت لوحتها مع حلول شهر ديسمبر وبرح القوس، الذي تنتمي له.

أما اللوحة الثانية فهي تعبر عن حياة القطط، والتي استمدت فكرتها من امتلاكها لقط، والذي يأخذ حيزا كبيرا من وقتها واهتمامها.

يذكر أن مشاركة التشكيلية المصرية في المعرض تأتي بعد عامين من معرضها الفردي «انطباعات عن صربيا»، الذي نظمته عام 2017، بمتحف محمود مختار، وضم  25 لوحة عكست تجربتها في هذا البلد الأوروبي، بعد أن قضت فيه فترة، وتجولت بين عدد من معالمه ومزاراته.

يشار إلى أن الفنانة لمياء السيد حاصلة على بكالوريوس كلية التربيه الفنيه من جامعة حلوان 2007، وماجستير فى التربية الفنية قسم طباعة 2016، كما انها عضوة نقابة الفنانين التشكيليين.

وأقامت من قبل 3 معارض خاصة، هي معرض (مصر القديمه) ببلجراد صربيا 2014، ومعرض (ذكريات هنري ماتيس) بجاليرى آرت كورنر بالزمالك يناير 2016، إلى جانب معرض (انطباعات عن صربيا)، كما شاركت في عدد من المعارض الجماعية الدولية المحلية والخارجية.


المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 623 مشاهدة
نشرت فى 8 ديسمبر 2019 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,779,602

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟