خاص : شباب ونص

 

قالت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" إن هيونداي موتورز احتلت المرتبة الرابعة من حيث إجمالي حجم المبيعات في السوق الصينى من بين خمس شركات كبرى مصنعة للسيارات في الصين خلال شهر أكتوبر الذى يعد  أكبر سوق للسيارات في العالم في أكتوبر الماضي، حيث تم شحن 80598 سيارة للصين، بزيادة نسبتها 36.6 في المائة مقارنة مع الشهر نفسه من العام الماضي

 

وبذلك تكون نسبة نمو مبيعات هيونداي موتور قد تجاوزت نسبة نمو مبيعات شانغهاي فولكس فاغن أوتوموتيف والشركات الثلاث الأخرى الأكثر مبيعا للسيارات في الصين والتي تراوح نمو مبيعاتها بين 31 في المائة و13.8 في المائة.

وذكرت جريدة الشرق الأوسط  ان نشاط هيونداي موتورز قد توسع  بشكل كبير في الصين منذ عام 2002 عندما أنشأت شركة هيونداي موتورز بكين وهو مشروع مشترك بنسبة 50 في المائة مع شريكها المحلي في بكين.

 

وأكدت ان  هيونداي موتور الصينية قد كرست  جهودها لإكمال مصنعها الثالث في بكين، والذي تبلغ طاقته السنوية 300 ألف سيارة، ليصل إجمالي إنتاجها في الصين إلى مليون سيارة سنويا.

 

وكان مسؤولون في الشركة الكورية قد كشفوا عن سعيهم لأن تصبح "هيونداي" ثاني أكبر شركة أجنبية لصناعة السيارات في الصين بحلول عام 2014، وذلك وفق مخطط أقرته لزيادة طاقتها الإنتاجية هناك. جدير بالذكر أن "هيونداي موتورز جروب" تتطلع إلى رفع طاقتها الإنتاجية في الصين إلى 1.73 مليون سيارة بحلول عام 2014.

 

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة ثقافية وشبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 860 مشاهدة
نشرت فى 23 ديسمبر 2012 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,477,197

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟