عزيزي العازب.. لا تذهب لمعبد «أبو سنجل»!

 

ـ النهاردة الفالانتاين.. هنروح معبد أبو سنجل النهارده

ـ الفلانتين ده حرام والهدايا دى حرام

 

إنها أقوال يوم "الفالانتاين" أو "عيد الحب"، التي يطلقها العازبون.. لكن كيف يمر عليك اليوم؟

 

ليس معنى أن الشخص لا يمر بقصة حب ويعيش حياة "العزوبية" أن يبقى وحيدا بمنزله، فإذا كان الطبيعي أن تصطحب "نصفك الآخر" في فسحة بهذا اليوم، فلماذا لا تجرب أن تبدأ بنفسك؟!، وتحاول الاستمتاع بهذا اليوم..

 

*وإليك بعض النصائح التي تساعدك في الخروج عن عزلتك والإستمتاع بحياتك يوم عيد الحب:

 

ـ إن الشخص ليس في حاجة إلى حبيب كي يبث السعادة في حياته، ففي ظل الإرهاق الذي نعانيه طوال العام في العمل والدراسة، يمكنك تحقيق السعادة بمفردك، كما يمكنك ممارسة الأنشطة الترفيهية التي كنت تحرم نفسك منها بدعوى انشغالك بالعمل، فهذا هو اليوم المثالي لممارسة هذه الأنشطة دون أن يلومك أحد أو يسخر من اختيارك لها، ويمكنك أيضا زيارة أحد الأقارب المحببين إليك.

 

ـ استغل هذا اليوم لتجربة مغامرة جديدة وتنفيذ "فكرة مجنونة" ليست معتادة بالنسبة لك، فيمكنك ممارسة بعض الرياضات غير المألوفة لك، أو الذهاب في رحلة لمنطقة لم تذهب إليها من قبل.

 

ـ اذهب للتسوق، فمما لا شك فيه أن شراء شئ جديد يدخل البهجة في القلب ويمكنك أن تقدم لنفسك هدية في هذا اليوم بشراء شئ كنت تحتاجه بشدة لكنك فضلت عدم شرائه ربما لارتفاع ثمنه، كأن تشتري أيا من الأجهزة التكنولوجية الجديدة مثلا.

ـ يمكنك قضاء هذا اليوم مع أصدقائك العزاب الذين لم يحتفلوا بعيد الحب، كما يمكنك أن تنظم خروجة جماعية معهم إلى الأماكن التي تفضلونها.

ـ إذا كان لدى إخوتك المتزوجين أطفالا، فمن الجميل أن تقضي هذا اليوم بصحبتهم، خذهم في نزهة واشتر لهم بعض الألعاب، وادعوهم إلى تناول طعامهم المفضل، وحدثهم عن حبك لهم.

 

 

shababwenos

شباب ونص - مجلة ثقافية وشبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 845 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2015 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,479,726

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟