<!--

<!-- <!-- [if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;} </style> <![endif]-->

"إنه يوم الفالانتاين.. إذا كنت متزوجاً فاذهب إلى زوجتك وقبلها واغمرها بأحاسيس الحب والحنان.. أما إذا لم تكن متزوجا.. بوس إيدك وش وضهر يا ابن المحظوظة".

عبارة تنتشر على مواع التواصل الاجتماعي اليوم حيث الاحتفال بعيد الحب..

لكن ليس معنى أن الشخص لا يمر بقصة حب ويعيش حياة "العزوبية" أن يبقى وحيدا بمنزله، فإذا كان الطبيعي أن تصطحب "نصفك الآخر" في نزهة بهذا اليوم، فلماذا لا تجرب أن تبدأ بنفسك؟!، وتحاول الاستمتاع بهذا اليوم، وأن تكون بالفعل "محظوظا".

* وإليك بعض النصائح التي تساعدك في الخروج عن عزلتك والإستمتاع بحياتك يوم عيد الحب:

ـ الشخص ليس في حاجة إلى حبيب كي يبث السعادة في حياته، ففي ظل الإرهاق الذي نعانيه طوال العام في العمل والدراسة، يمكنك تحقيق السعادة بمفردك، كما يمكنك ممارسة الأنشطة الترفيهية التي كنت تحرم نفسك منها بدعوى انشغالك بالعمل، فهذا هو اليوم المثالي لممارسة هذه الأنشطة دون أن يلومك أحد أو يسخر من اختيارك لها، ويمكنك ايضا زيارة أحد الأقارب المحببين إليك.

ـ اتجنن.. استغل هذا اليوم لتجربة مغامرة جديدة وتنفيذ "فكرة مجنونة" ليست معتادة بالنسبة لك، فيمكنك ممارسة بعض الرياضات المائية غير المألوفة لك مثل: الذهاب في رحلة سفاري والاستمتاع بالتزحلق على الرمال في الصحراء أو الغطس ومشاهدة الأحياء المائية النادرة.

ـ اذهب للتسوق، فمما لا شك فيه أن شراء شئ جديد يدخل البهجة في القلب ويمكنك أن تقدم لنفسك هدية في هذا اليوم بشراء شئ كنت تحتاجه بشدة لكنك فضلت عدم شرائه ربما لارتفاع ثمنه، كأن تشتري أيا من أجهزة التكنولوجيا الجديدة مثل الآي باد مثلا.

ـ يمكنك قضاء هذا اليوم مع أصدقائك العزاب الذين لن يحتفلوا بعيد الحب، كما يمكنك أن تنظم خروجة جماعية معهم إلى الأماكن التي تفضلونها.

ـ إذا كان لدى إخوتك أطفالا، فمن الجميل أن تقضي هذا اليوم بصحبتهم، اصحبهم في نزهة واشتر لهم بعض الألعاب، وادعوهم إلى تناول طعامهم المفضل، وحدثهم عن حبك لهم.

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة ثقافية وشبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 978 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2013 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,479,071

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟