كتب_ شباب ونص

قالت دراسة حديثة أجراها موقع confused.com أن المرأة تعتمد على استخدام رقتها ومفاتنها للحصول على ما تريده سواء في المنزل أو في المكتب، حيث أوضحت الدراسة أن أكثر من نصف النساء الذين شملهن استطلاع الرأي اعتمدن أسلوب الغزل للحصول على مرادهن في الأمور الحياتية اليومية، بينما اعترفت 20% منهن باستخدام سحرهن الانثوي لتلقي معاملة تفضيلية في العمل.

وأوضح الاستطلاع الذي أعلنت نتائجه مؤخرا، إنه من المرجح أن تستخدم المرأة سحرها وجاذبيتها في العلاقات العاطفية للحصول على ما تريد، كما أظهرت الأرقام أن امرأة من بين كل ثلاثة تقريباً تستخدم الغزل كمكافأة لشريكها في العمل والذي يعاملها معاملة تفضيلية مقارنة بزملائها. 

ولاحظ الباحثون في وقت سابق من هذا العام في جامعة كاليفورنيا، بيركلي، وكلية لندن للاقتصاد إن الغزل هو "أداة قوية للتفاوض"، فبعد إعداد سلسلة من التجارب، اكتشف العلماء أن النساء اللواتي غازلن التاجر استطعن الحصول على خصم بنحو 20% على سعر السيارات.

وأظهر الاستطلاع الذي شمل 2000 امرأة، أن 55% من النساء اعترفوا بأنهن استخدمت جاذبيتهم للحصول على مرادهن، في حين تستخدم 29% من النساء الغزل كمكافأة لشركائهن، بينما اعترفت 21% منهن بالغزل في مكان العمل لتلقي معاملة تفضيلية.

 

 

shababwenos

شباب ونص - مجلة ثقافية وشبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1158 مشاهدة
نشرت فى 17 ديسمبر 2012 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,537,916

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟