undefined

في ظل توقعات بأن يشهد عام 2016 طفرة في سوق النشاط العقاري بمصر، وحدوث انتعاشة فى حجم الطلب على الوحدات السكنية الصغيرة؛ كشفت شركة "معمار المعمار"، العاملة في مجالات الاستثمار العقاري والتشييد والبناء في مصر، عن نيتها دخول مجال التسويق العقاري، وذلك بإفتتاح أحدث فروع المجموعة، الخميس المقبل.

وقالت آية ياسر، المدير العام للشركة، إن دخول مجال التسويق العقاري يأتي في إطار التوسع في استثمارات الشركة في مصر، ورغبتها في توجيه خبراتها لخدمة سوق العقارات المصرية، والتوسع في إنشاء وحدات سكنية تتناسب مع اقتصاديات السوق ومتطلبات الفئة العظمى من المجتمع المصري.

وتابعت: "حيث أن الشريحة الاكبر التي نتعامل معها هم من فئة شباب، وبالتالي فإن مستقبل التسوق العقاري يأتي عبر استخدام الطرق الحديثة، لذا نرى أن مواقع التواصل الاجتماعي أسهل وأبسط طريقة للتواصل معهم، بالإضافة إلى أننا نهدف إلى إدخال فكر جديد وهو (الديلفري العقاري)، وهذا هو مسار العمل التي ترتكز عليه الشركة، مستخدمة في ذلك آليات وأدوار تسويقية مختلفة لاكتساب ثقة العملاء وتحقيق رغبتهم في العثور على سكن مناسب".

وأضافت أنه في ظل العرض والطلب في سوق العقارات المحلية والتوجه السائد حالياً في السوق المصري؛ تهدف الشركة لخدمة المستثمرين، ولفتت إلى أن الشركة تسعى الفترة المقبلة إلى تسويق مشروعات عقارية لخدمة العملاء، إلى جانب زيادة حجم المشروعات التى تسوقها لصالح المطورين العقاريين، بما يخدم القطاع العقاري. وتماشياً مع الاهتمام الكبير الذي يبديه المستثمرون فيه، ومع التطورات الإيجابية التي تشهدها البلاد اقتصادياً وسياسياً.

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 264 مشاهدة
نشرت فى 17 فبراير 2016 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

886,972

أهداف برشلونة وباريس س جيرمان


https://www.youtube.com/watch?v=6iLKS2ZH_rM