عقد "مجلس علماء مصر" اجتماعا موسعا مع وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الدكتور ايمن ابو حديد وذلك لعرض رؤية المجلس في تطوير منظومة القطاع الزراعي ومواجهة التحديات الموجودة.

حضر الاجتماع وفد من المجلس يضم امين عام المجلس، الدكتور محمد عبد الصمد، ومثل الأمانة العامة تضم الدكتور أحمد عبد الرحمن، كما مثل الهيئة الاستشارية الدكتور مختار الغباشى والدكتور جمال الشنتورى.،كما حضر اللقاء أيضا الدكتور عبد المنعم البنا، رئيس مركز البحوث الزراعية، والدكتور أشرف رجب الغنام رئيس قطاع الارشاد.، وتمت مناقشة مشكلات القطاع الزراعي بما في ذلك تدهور الاقتصاد الزراعي، ومشكلات المزارعين، ومشكلات تجار الأسمدة والمبيدات والبذور، ومشكلات مصنعي الأسمدة والمبيدات.

وتم أيضا خلال الاجتماع مناقشة المحاور التي سوف يغطيها المؤتمر الدولي الذي سينظمه مجلس علماء مصر في نهاية هذا العام من أجل مناقشة تطوير القطاع الزراعي وتعريف دور مراكز البحوث الزراعية في تطوير القطاع. من جانبه قال "عبد الصمد" أن من ضمن أهداف المجلس هو دعم الجهود المبذولة لمواجهة التحديات الراهنة في القطاع الزراعي، مضيفا أن المجلس على اتم الاستعداد للقيام بأي أنشطة من أي نوع من أجل النهوض بالبلاد في كافة القطاعات يما في ذلك القطاع الزراعي.

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة ثقافية وشبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 819 مشاهدة
نشرت فى 30 مارس 2014 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,477,585

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟