أ ف ب :

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق هاتف "Galaxy S4" في مصر تزامناً مع موعد إطلاقه في باقي دول العالم.

 ويعد الهاتف أحدث ابتكارات سامسونج في مجال الهواتف الذكية، والذي يتوقع الخبراء له أنه سيغير خريطة الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة في العالم، وذلك لما يحتويه من خصائص ومميزات ذكية غير متاحة في أي هاتف ذكي منافس.

 يوفر الهاتف للمستخدم كل ما يحتاجه من خصائص ووظائف ذكية، من أجل حياة أكثر سهولة ومتعة، حيث تم تصميمه لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدم في أربعة مجالات رئيسية وهي الصحة ونمط الحياة، والمتعة، والعلاقات الاجتماعية، والعمل.        

 وينفرد الهاتف بتقديم العديد من المميزات والخصائص المختلفة التي تساهم في التواصل بين الناس وبعضهم البعض بشكل أكبر وأكثر تفاعلية، وهذا ما تقدمه ميزة "Group Play" التي تتيح تلك للمستخدمين إمكانية تبادل ملفات الموسيقى والصور والألعاب دون الحاجة لشبكة Wi-Fi أو حتى إشارة محمول.

 كما تقدم سامسونج لمستخدمي الهاتف خاصية جديدة تحمل اسم "S Health"، وهي برنامج خاص بالصحة يتيح متابعة الحالة الصحية في أي مكان بغض النظر عن أي نشاط تمارسه، حيث يحتوي الهاتف على العديد من المجسات التي تقوم بمتابعة الفورية لصحة المستخدم، أثناء التمارين الرياضية، أو حتى النوم، كما توفر العديد من العوامل الأخرى التي من شأنها تحسين حياة المستخدم والمحافظة على لياقته وصحته.

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 342 مشاهدة
نشرت فى 5 مايو 2013 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,219,871

أهداف برشلونة وباريس س جيرمان


https://www.youtube.com/watch?v=6iLKS2ZH_rM