كتب - شباب ونص :

إليكي أسوأ الأمور التي يمكن أن تقومي بها وتفقد الرجل أهتمامه بك وشعوره بالملل.

1- النميمة السيئة:

كلنا نحب القصص الغريبة أو الفضائح ولكن الرجل لا يحب المرأة عندما تصبح لئيمة وقاسية. إذا كانت أخبارك على الفايسبوك كلها موجهة لسحق الآخرين لا تتفاجئي إذا لم يشاركك شريكك المحتمل أفكارك. من السهل اختراق الخط الفاصل بين المضحك واللئيم ومعظم الرجال لا يحبون ذلك.

2 - الكذب:

يبدو أن الرجال لا يحبون الكذب تماماً مثلنا لذا احرصي على أن تكوني صريحة قدر الامكان مع شريكك الجديد. لسنا نقترح أن تدلي له بكامل تاريخك النسائي ولكن قولي الحقيقة فيما يتعلق كل الجوانب المهمة في حياتك. فهو يريد أن يعرفك على حقيقتك وليس وهمًا تتقنعين به.

3 - الوقاحة:

معظم الرجال لا يحبون الوقاحة لذا عندما يخطىء النادل بطلبك لا يريد الرجل أن يرى امرأة تصيح وتصاب بنوبة غضب بل تتعامل مع الموقف باحترام ومن دون مشاكل. تذكري أن الأخلاق الجيدة لا تتطلب الكثير لذا تفاخري بخصالك الحميدة.

4 - نقص الاستقلالية:

بعض الرجال يبحثون عن زوجة صغيرة يهتمون بها ولكن يبدو أن الكثير منهم يبتعدون عن المرأة التي تفتقد للاستقلالية. عندما لا تستطيع الفتاة إبداء رأيها أو عيش حياتها بمفردها من دون مساعدة أحد لا يكون الأمر جذابًا جدًا.

 5 - التذمر:

كلنا تعرضنا لمواقف مزعجة في العشاء مثل الحصول على طبق بارد أو نوع مختلف من المشروب أو جو حار في المطعم مما يجعل الجلسة غير مريحة أبداً. ولكن التذمر المتواصل خلال الموعد يؤدي إلى نفور الرجل منك. لا نقول إنه لا يجب عليك أن تعيدي طبقًا سيئًا ولكن استعدي للتوصل إلى حل وسط خلال السهرة أو ستبدين متذمرة.

6 - غياب حس الفكاهة:

هذا الأمر مرتبط بذوق كل شخص ولكن يبدو أن معظم الرجال يفضلون النساء اللواتي يتمتعن بحس فكاهة. لا تحاولي أن تكوني السيدة المثالية في الموعد بل استرخي وكوني سعيدة ولا تكوني جدية كثيراً.

المصدر: وكالة أنباء مصر
shababwenos

شباب ونص - مجلة ثقافية وشبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1161 مشاهدة
نشرت فى 17 فبراير 2013 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,525,206

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟