كتبت ـ علا علي فهمي :

مع الاحتفال بأعياد "شم النسيم" لا نستطيع التنازل عن عادة تلوين البيض بألوان البهجة والفرحة، وإضفاء لمساتنا الجمالية على كل بيضة، لكن دائما وأبدا يكسر الأبناء قشرة البيضة أثناء التلوين ، فيفسد العمل افني قبل أن يتم..

ما رأيك أن تحتفلي هذا العام بأعياد شم النسيم مستخدمة بيض النعام الذي يتميز بسماكة قشرته ،التي تصل ل2مم، لتمكنك من الرسم والتلوين وكذلك استغلالها في عمل عدة أعمال فنية بعد تفريغها باستخدام السرنجة، ويمكنك الحصول عليها من كبرى محال السوبر ماركت.

يمكنك عزيزتي وضع بعض الأحجار الملونة أو اللولي بتصميمات من ذوقك الخاص على البيضة بلونها البيج الطبيعي ووضعها كتحفة فنية على أحد الأرفف، ويمكنك أيضا تلوين البيضة باللون الذهبي والفضي ووضعها في صندوق خشبي صغير للمجوهرات.

آه.. مارأيك في أن يمارس أطفالك هواية الرسم والطباعة على تلك المساحة الكبيرة التي تتيحها لهم بيضة النعامة ليحتفظوا بها في غرفة نومهم الخاصة.

أما إذا كنتِ من هواة الشموع ،لما تضفيه على المكان من شعور بالرومانسية، فيتيح لك بيض النعام بسماكته عمل فتحات بأشكال متعددة وتثبيت الشموع الدائرية ذات الروائح العطرية على قاعدة البيضة واستخدامها في الصالون مع رشها باللون الذهبي أو الفضي، وكذلك وضعها في منطقة الجلوس وإضفاء اللون المناسب لأثاث منزلك.

 

 

 

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 419 مشاهدة
نشرت فى 6 مايو 2013 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

938,536

أهداف برشلونة وباريس س جيرمان


https://www.youtube.com/watch?v=6iLKS2ZH_rM