كتبت : علا علي فهمي

"علي صوتك" حملة هدفها تثقيف الناخبين، وقام بإنشائها إئتلاف من منظمات المجتمع المدني المصرية والدولية، وحملتهم تضم "شركاء في التغيير"، وهو إئتلاف يضم (48) جمعية غير حكومية محلية من ضمنها : "مركز العدالة لحقوق الإنسان", "مجتمعنا للتنمية و حقوق الإنسان", "المعهد الديمقراطي المصري", "منظمة أنا فاهم حقوقي", و "المعهد الديمقراطي الوطني", و لكن الإئتلاف ينمو و سوف يضم منظمات أخرى في الحملة.

 

"علي صوتك" تقوم بإنتاج مواد دعائية متنوعة, تتضمن طباعة، وميديا للحملة التثقيفية العامة للتوعية بالإنتخابات القادمة، كما ستشجع المشاركة في الإنتخابات برسائل غير حزبية، وغير أيدولوجية.

 

وهذه المواد الدعائية سوف تقوم بالتركيز على شرح الأساسيات عن عملية الإنتخابات، وسوف تتنحى بعيداً عن أي نقاشات حزبية أو أيدولوجية.

 

"علي صوتك" ستقوم بتنظيم حملة عمل ميداني مع منسقي المراكز التثقيفية من الشركاء، ومنظمات أخرى على مستوى الجمهورية، ودورهم سيكون المساعدة في توزيع المواد الدعائية، وتنظيم الإجتماعات، وعمل تدريبات وأنشطة أخرى للمساعدة في توسعة شبكة من قادة المجتمع المثقفين والمدربين ليقومون بشرح الإنتخابات القادمة لكافة المصريين.

 
"علي صوتك" تقوم بإنشاء العديد من المراكز التثقيفية للناخبين على مستوى الجمهورية، وهذه المراكز عبارة عن مكاتب محلية أو أماكن إجتماعات، بحيث يستطيع أي شخص زيارتها والإستعلام عن الإنتخابات القادمة.

 

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 656 مشاهدة
نشرت فى 2 ديسمبر 2012 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,848,122

ما الطريقة السليمة لغسل اليد؟