undefinedundefined

كتبت:باسنت ابراهيم Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4

معظم الفتيات المقبلات على الزواج يحتجن إلى معلومات تتعلق بكل ما يخص زواجهن من خبراء الموضة والتجميل وأتليهات فساتين الأفراح وأماكن حفلات الزفاف..


وإذا كانت الفتاة تقضي أغلب ساعات يومها أمام شاشة الكمبيوتر؛ فسيكون ذلك الأمر سهلا أمامها، مع زيارة صفحة Bride Group على الفيس بوك، والتي تهدف لمساعدة كل عروس في الحصول على كل احتياجاتها من خلال مكان واحد بأرخص الأسعار والعروض وأعلى جودة، بما يوفر وقتها وجهدها في البحث.

خدمه لكل عروسة

الصفحة التي تضم ما يقرب من 100 ألف عضوة تزيد أعدادهن يوماً وراء يوم، يقوم على إدارتها 6 فتيات.. أولهن ليديا نبيل، وهي مؤسسة الصفحة وصاحبة الفكرة، وتعمل كاستشارية شئون مالية وإدارة أعمال، ومعها 5 فتيات أخريات يقمن بإدارة الصفحة هم سماح عزت، دينا جابر، ماري مجدي، إنجي عادل، ونسرين زاهي.

بداية حدثتنا ليديا عن الفكرة قائلة: "بدأت فكرة الجروب حينما كنت عروسا وأحاول التجهيز لفرحي، وفكرت ليه مش كل واحدة بتجهز تشارك المعلومات اللي عندها مع مجموعة العرائس، وبذلك نكوّن مجتمعا من بنات لديهن نفس الاهتمام ويمرون بنفس الظروف ويتشاركن المعلومات والنصيحة".


تضيف ليديا: "من أكثر الصعوبات التي واجهتني في البداية، طول الفترة التي ينبغي عليّ قضائها أون لاين لمتابعة الجروب، لإنني كنت بمفردي ولم أكن أرغب في وجود عروسة محتاجة مساعدة وأنا لست متواجده لتقديمها". وتستكمل ماري مجدي: "لذا إحنا بنحاول طول ال24 ساعة يكون فيه أدمن مننا على الأقل موجودة على الصفحة، حسب الشغل والظروف العائلية لكل واحدة فينا".

أدق التفاصيل

أما ماري فتقول أن الجروب يقدم للفتيات أفضل الطرق الممكنة، من أول الخطوبة إلى بعد الزواج أيضاَ، حيث يعرفهن على أنسب الطرق لتجهيز أفرحهن وشققهن، بالإضافة لأدق التفاصيل، وذلك حسب الإمكانيات المادية لكل فتاة، بجانب تقديم نصائح مثل اتيكيت التعامل مع شريك الحياة فى كل مرحلة.

وتلفت ماري إلى أن ذلك يحدث عن طريق تجميع خبرات العرائس - سواء الجيدة أو السيئة - إلى جانب خبرات أعضاء الجروب الشخصية، وتقول: "ننظم خروجات من فترة للتانية لكي نتعرف على العرائس أكثر ونخلق روح حلوة في الصفحة".

أفضل العروض

تستكمل ماري، صفحتنا تضم ما يزيد على 100 ألف عروس وبسبب ذلك نجد العارضين والعارضات هم الذين يتصلون بنا لتقديم العروض للعرائس كنوع من الدعاية لهم. لكن في نفس الوقت بنحاول نشجع المعلنين تقديم عروض خاصة لعرائس برايد جروب.


وأخيراً تضيف ليديا: "زى ما بدأت فكرة الجروب أردت أن نستمر في مساعدة العرائس فى كل مرحلة في حياتهن وبنفس الروح، فأسسنا صفحة متخصصة للمتزوجات Married Brides of Bride Group بيتعرفوا فيها على المشاكل التي يمكنهم مواجهتها في بدايه الزواج وكيفيه التعامل معها، أيضاً عندمت بدأت كل عروس تحمل وتحتاج مشورة ونصائح وتقابل بنات بيمرو بنفس المرحلة دي أطلقنا صفحة Mothers of Bride Group، كذلك ومع وجود أكثر من عروس بعد زواجها أرادت بيع فستانها فأسسنا (Market Place of Bride Group)، أيضاً أطلقنا صفحة للعرسان (Grooms of Bride Group) وطبعا ممكن نفكر فى صفحة لأهل العرسان طول ما ده هايفيدهم وهايوفر عليهم مجهود كبير".


https://www.facebook.com/BrideGroup

المصدر: شباب ونص
shababwenos

شباب ونص - مجلة صحفية شبابية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 607 مشاهدة
نشرت فى 29 سبتمبر 2012 بواسطة shababwenos

ساحة النقاش

Shababwenos

shababwenos
بنفكر في اللي بتفكر فيه، وبنقولك اللي محدش مهتم بيه.. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

903,231

أهداف برشلونة وباريس س جيرمان


https://www.youtube.com/watch?v=6iLKS2ZH_rM